نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
منزل سعودي الأغلى في هيوستن .. كم يساوي؟!

نورة الشهري (صدى):
عُرض منزل شيد لمواطن سعودي في عام 1986في حي ريفر أوكس بهيوستن للبيع ،حيث تبلغ مساحته 23870 قدماً مربعاً وتحيط به حقول مساحتها 3 أفدنة.

ويضم المنزل 9 غرف نوم، و11 حماماً، و4 غرف عادية، وغرفا للعمالة المنزلية، ويوجد به مطبخ في كل طابق لتقديم خدمة الطعام لمالكه في أي طابق يوجد فيه.

المنزل المكون من ثلاث طبقات قدرت قيمته بـ 20 مليون دولار، ،وكان المواطن السعودي قد في باعه في 2002 لشركة عقارية، باعته بدورها في 2007.

يذكر ان سعر أغلى منزل في هيوستن 15 مليوناً، ما يجعل هذا المنزل الأغلى في المدينة .

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 137774
منذ 4 سنوات
وين المشتري يااخوان ويبشر باالعانيه ,,
.راعي الددسن.
.راعي الددسن. عدد التعليقات : 16088
منذ 4 سنوات
كم يساوي؟؟؟؟؟ و من قال لكم إني ودي ابيعه .؟؟؟😂
تااااامه
تااااامه عدد التعليقات : 504
منذ 4 سنوات
😍
القرنيs@s@قآآآآهرهم👍😎
القرنيs@s@قآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 67174
منذ 4 سنوات
أرزاق سبحان الله
إذا لك رزق يجيك لين عندك
والله العظيم قبل المغرب سمعت باب الحوش يدق
بالعادة ماافتح لحد لأن الي بيجيني يكون بيننا موعد مسبق
تفاجأت بصديق لي من كبار رجال الاعمال وسواقه المصري
قلطتهم وتقهوينا
فجأة اتصل بي رجل اعمال هندي من دولةالامارات
يبي له موقع فالشرايع
قلت تعال موجود
خويي الي جاني العصر عنده عدة مواقع
سبحان الله ارسلي مدير فروعه جاء وتعشينا
واتفقوا وبكرة يكتبون عقد عشر سنوات
السنةب٤مليون
انا مدري شلون تمت الصفقة
اول صفقة تمر علي بهذي السرعة والصدفه
طلع نصيبي مبلغ جاااااامد بكرة استلم شيكة
فقلت سبحان الله
والله مافكرت ولا حتى طرى لي على بال
والحمدلله.
محمد بن مبارك
محمد بن مبارك عدد التعليقات : 10
منذ 4 سنوات
ربي يرينا في من سرق أموال المسلمين وهرب بها سوف يسعد ويفرح في باقي حياته ولكن المهم ينتظره
ابتسام الروقي
ابتسام الروقي عدد التعليقات : 1
منذ 4 سنوات
يالقرني خف علينا صاير ابن سعيدان علي غفله

معاك سلف
ابو بدر الهلالي
ابو بدر الهلالي عدد التعليقات : 135
منذ 4 سنوات
* يالقرني ✋ ودي أصدق قصتك مع إحترامي الكامل لشخصك الكريم*
رجل أعمال يدق باب الحوش!!
وبعدها إتصال من الإمارات صديق هندي يبغى موقع!!
ياااااارااااجل 😉
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55490
منذ 4 سنوات
ولما لا تصدقون حكاية القرني هذه امور طبيعيه وتحدث دائما ولا فيها مجال لشك بصدق الروايه
ثم الاخ القرني من الاعضاء المحترمين ولا يمكن يؤلف روايه غير واقعه ولنفرض ان هذه القصه من تأليفه فهذا شي جميل جدا وهذا يدل على انه انسان مثقف لديه القدره على التأليف وسرد القصص الجميله
القرنيs@s@قآآآآهرهم👍😎
القرنيs@s@قآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 67174
منذ 4 سنوات
معليك منهم يبوعمار
انا اصلا بالعادة مااحب اتكلم عن هذي اموري الشخصية
لكن استغربت من الاحداث والمصادفة
وعلى فكرة الي يعرفوني شخصيآ والمقربين الي يتابعوني دارين وش انا اتكلم عنه
على فكرة يااخ ابتسام اخر عهدنا بك فالصحيفة رحت تسوي عملية تحول جنسيآ
ههههههه هههههههه
فاكرين الخبر يعيال😂😂😂😂
جرح الزمن
جرح الزمن عدد التعليقات : 31
منذ 4 سنوات
كانك صادق تصدق علي ياالقرني تراني في كربه
القرنيs@s@قآآآآهرهم👍😎
القرنيs@s@قآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 67174
منذ 4 سنوات
ياأخواني أنتوا فاهميني غلط
أنا كل الي سويته أني طبقت المثل الي يقول
من جاور السعيد؛؛؛؛؛؛يسسسسعد.
والله العظيم اني دخلت مكه
والي يعرفوني عز المعرفة دارين وش انا اتكلم عنه
دخلت مكه ادور غرفة إيجار
غرفة بس
وشاءت الأقدار اتعرف على رجل شرواااكم
من كبار رجال الاعمال
مني بذكر اسامي لأن هذا الأتفاق مع الصحيفة😂
تعرفت علية وسكنت فحدى ممتلكاته
الرجل هذا لاحظ علي امور كثيرة
كلها مشرفه وترفع الراس
مايصير معه مشكلة هو ولا اصدقاه
ويكلمني الا واحلها بفضل الله بأتصال واحد وانا جالس ابمكاني
بعد فترة طلعت من عنده لأني صحيح اني شخص اجتماعي ولي صداقات واجدة وهذا بفضل الله
لكني مااحب اختلط مع الناس بكثرة
فنقلت عفشي وتفاجأت بخويي هذا يحلف ويطلق اني مااروح من عنده
وكان يجي يجلس معي يوميآ
سوالف وقهوة وذبايح وسفريات
لدرجة حطني واحد من عياله
انا مااخفيكم وهو بيقرى تعليقي ذا
انا انحاش منه
الرجل بالمليارات وانا من انا ولاشي
وفجأة صاروا يجون معه ربعه وكلهم هوامير
وصار بيننا اتصالات ومراسلات
وبيعات وشروات
هذي القصة بأختصار فلايروح فهمكم بعيد
انا والله العظيم رجال ماهمتني الدنيا ولاتسوى عندي هلله
لكن سبحان الله الشي الي تنحاش منه يطاردك
واللخ اقولها جد يعيال
فلا يروح بالكم بعيد
انا مجرد شخص عادي جدآ واقل من عادي
اضحك واسج مع الناس
الصغير والكبير
الصاحي والمجنون
افطر مع العمال
وامشي على رجولي فالشارع
وامسك سرى مع الناس
ولاعندي اي مشااااكل فالحياة
ولله الحمد
بالنسبة لك ياجرح الزمن
الله يفك عسرك
عليك بالدعاء وربك بيفرجها
وخلاص فضوها سيرة.
أنا أنا
أنا أنا عدد التعليقات : 33
منذ 4 سنوات
انا معلوم نفر هندي امارات واجد فلوس
هادا مازين ياقرني ههههه
اجل سحب علي واتصل عليك هات نصيبي
ههههههههههههه

اترك تعليقاً