شهد مهرجان (كوكتيل) الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في جامعة الأمير سلطان بدعم من أمانة منطقة الرياض أمس قيام فريق عمل مسرحية ” بايعها ” بعرضها مرتين متتاليتين.

حيث اضطر نجوم المسرحية يتقدمهم فايز المالكي لتقديم العرض مرتين بسبب الازدحام الكبير من قبل الحضور ونزولا عند رغبة الجمهور الغفير الذي حضر للفعاليات، والذي أثنى بدوره على هذه الخطوة من القائمين على المهرجان.

وتختتم فعاليات المهرجان مساء اليوم الجمعة بعد ثلاثة أيام متواصلة وسط حضور غير مسبوق من العائلات والشباب استمتعوا خلالها بالفعاليات المتنوعة التي تم تقديمها.

وبهذه المناسبة قدم مخرج مسرحية ” بايعها ” والمشرف العام على المهرجان الأستاذ خالد البازشكره وتقديره للهيئة العامة للترفية وجامعة الأمير سلطان وأمانة منطقة الرياض وللأستاذ نايف بن موطان على جهودهم الكبيرة في دعم العمل مؤكدا بأنه تشرف مع الفريق التنظيمي شبابا وفتيات بتنظيم هذا الحدث الذي نفتخر بأنه بأيدي وطنية وبمشاركة الشباب الغالي من ذوي الإعاقة.

وكان وسم المهرجان الذي تم إطلاقه بعنوان ” مهرجان كوكتيل ” وصل للـ ” ترند ” لأكثر من مرة في مواقع التواصل الاجتماعي وغلب على التغريدات التي جاءت خلاله الثناء على الفعالية التي تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه.