نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
⁠⁠⁠⁠⁠استشهاد وإصابة 24 من قوات الطوارئ بالقطيف خلال 50 يوما

خالد الضبيبي (صدى):
وصل عدد شهداء الواجب أثناء تأديتهم عملهم في حفظ الأمن بحي المسورة بمحافظة القطيف إلي أربعة عناصر، جميعهم يعملون في قوات الطوارئ الخاصة، هم: الجندي أول وليد غثيان ضاوي الشيباني، العريف عبدالعزيز التركي، الرائد طارق العلاقي والوكيل رقيب عادل العتيبي الذي استُشهد صباح أمس، إضافة إلى إصابة نحو 20 شخصًا، بينهم 12 عنصرًا أمنيًّا، تم استهدافهم بأسلحة نارية ومقذوفات متفجرة في محافظة القطيف من قبل إرهابيين.

في 20 / 8 / 1438هـ استُشهد الجندي أول وليد غثيان ضاوي الشيباني، بعد تعرُّض الدورية الأمنية التي يستقلها لقذيفة صاروخية من نوع " آر بي جي " ، أطلقتها عناصر إرهابية من داخل الحي؛ ما نتج منه استشهاده.

وفي تاريخ 5 / رمضان / 1438هـ استُشهد العريف عبدالعزيز التركي، الذي كان يؤدي مهام عمله لحفظ الأمن، حينما فوجئ بإلقاء عبوة ناسفة عليه؛ فأُصيب في رأسه إصابة بالغة.

في 17 / رمضان / 1438هـ استُشهد الرائد طارق العلاقي، وذلك أثناء قيامه بتأدية عمله بدورية أمن، مهامها حفظ النظام بحي المسورة بمحافظة القطيف؛ إذ تعرضت لمقذوف متفجر (عبوة ناسفة)؛ ما نتج منه استشهاده.

وفي 10 / شوال / 1438هـ استُشهد الوكيل رقيب عادل فالح العتيبي؛ إذ تعرَّض لاعتداء إرهابي بواسطة مقذوف متفجر أثناء تأديته عمله في حفظ الأمن بمسورة العوامية؛ ما نتج منه استشهاده.

التعليقات

لن أنحني أبداً مادام الله معي
لن أنحني أبداً مادام الله معي عدد التعليقات : 351
منذ 4 سنوات
انا لله وانا اليه راجعون
قال تعالى بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ } صدق الله العظيم النساء78
هي جبهة داخلية وبإذن الله وتوفيقه النصر لأبطالنا والهزيمة والخزي لأذناب ايران
رحم الله شهدائنا وكلنا فداء لوطننا الغالي
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 131222
منذ 4 سنوات
رحم الله من توفي ، ويشفي من اصيب ,, آمين ,,

اترك تعليقاً