تعرضت فتاة خليجية لعملية نصب من شاب وعدها بالزواج مما دفعها لمنحة 450ألف ريال سعودي فما كان من الشاب إلا أن أخذ منها المبلغ ذهب مع الريح .

حيث استنجدت الفتاة بأجهزة الأمن الإماراتية بعد تعرضها للنصب من قبل الشاب الذي أقنعها بالتقدم لخطبتها، على أن تقدم له مساعدة مالية وسيارة بقيمة 450 ألف ريال سعودي، مستثمرًا علاقة تعارف بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام بالإضافة إلى سيارة قدمتها للشاب ” إبراهيم ” بعد طلبه منها تقديمها له كقرض لكي يستطيع أن يتقدم لخطبتها ومن أجل تتويج قصة حبهما بالزواج.

وبعد إلحاح من الشاب وافقت فرح عن قناعة، وهي ترى توسلاته لها، وأن منحه المبلغ بهدف زواجه منها سيحقق حتمًا حلمهما الجميل ولأن الشابة أرادت أن تضاعف فرحتها اشترت سيارة تفوق قيمتها 255 ألف ريال لزوج المستقبل.

إلا أنه بعد مرور 3 أسابيع على استلام المبلغ والسيارة، توقف الشاب إبراهيم عن الاتصال بها، وعدم الرد على اتصالتها أو رسائلها حيث مثل ذلك بالنسبة للفتاة صدمة عارمة بعد اكتشافها أن إبراهيم لم يكتفِ بخيانة الأمانة والاختلاس، فهو متزوج وأب لأربعة أطفال.

ووجهت جهات التحقيق للشاب تهمة اقتراف جنحة خيانة الأمانة، وذلك بعد حصوله على مبلغ نقدي كبير من الشابة، عقب وعود قدمها لها بالزواج منها، وإلزامه بإرجاع السيارة لها.