تعتبر تسلا Model 3 هي واحدة من المركبات الأكثر ترقباً في السنوات الأخيرة و كشف ايلون موسك الرئيس التنفيذي لتسلا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ إطلاق السيارة قريبا. وردا على سؤال لمستخدم تويتر يسأل الرئيس التنفيذي حول تاريخ الاطلاق للسيارة، رد موسك قائلا ان الشركة سوف تخبر الناس يوم الاحد.

وكانت السلطة التنفيذية قد ذكرت في وقت سابق أن السيارة تسير على الطريق الصحيح للإطلاق في يوليو، وبالتالي فإن الإعلان من المرجح أن يؤكد علي موعد تسليم نماذج الإنتاج الأولى للعملاء. ويمكننا أيضا معرفة المزيد عن مواصفات السيارة النهائية ولكن لا شيء رسمي حتى الآن.

وفي حين أن هناك الكثير أمامنا لا نعرفه عن السيارة، فقد أكدت تسلا بالفعل أن Model 3 سوف يتسارع من 0-60 ميلا في الساعة أو 100 كمساعة في أقل من ست ثوان ولها مدي تنقل لا يقل عن 215 ميلا (346 كم). كما أن السيارة مجهزة بنظام القيادة شبه الذاتي للشركة، وقد تم تصميمها لتحقيق أعلى درجات الأمان.

وفي محاولة لزيادة الإنتاج بسرعة، فسوف يكون العملاء فقط قادرين على اختيار لون السيارة الخارجي وحجم العجلات وهذا لا يترك مجالا كبيرا للتخصيص ولكن السائقين يمكن أن يتوقعوا بعض الامكانية لاضافات داخلية تتمثل في عجلة القيادة ثلاثية الأذرع والتطعيمات من الخشب، وشاشة تعمل باللمس 15 بوصة.