ذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن نادي روما لم ينس ناتشو فرنانديز الذي حاول ضمه العام الماضي، مشيرة إلى أن مديره الرياضي، الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو ” مونتشي ” ، يسعى مجددا للتعاقد مع المدافع الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحفية الإيطالية أن مونتشي يواصل تحديد ملامح تشكيل فريقه، الذي من المحتمل أن ينضم له خوان ماركوس فويث، اللاعب الأرجنتيني الواعد (20 عاما) وقلب دفاع فريق إستوديانتس الأرجنتيني، في صفقة يمكن إتمامها مقابل تسعة ملايين يورو.

وكان روما على وشك ضم قلب الدفاع الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي، حتى أن النادي الإيطالي تعامل مع وصوله لصفوفه كأمر محسوم، حين صرح رئيسه جيمس بالوتا بأن ” ناتشو وخوان خيسوس مدافعان يحظيان بخبرة وسيساعدننا كثيرا ” .

إلا أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يوافق في النهاية على رحيل اللاعب الذي قدم موسما رائعا مع الملكي، بمشاركته في 39 مباراة وتسجيله ثلاثة أهداف.

وحال عدم توصل روما إلى اتفاق مع ريال مدريد حول ناتشو، فإن مونتشي سيسعى لضم ماوريسيو ليموس (21 عاما) الذي لفت الانتباه بأدائه مع لاس بالماس.

ولتعزيز موقع الظهير الأيسر، يفكر المدير الرياضي الإسباني في لاعبين إسبان، وجوني وجايا وألبرتو مورينو يعدون خيارات بالنسبة له.