تتبارى النجمات في الآونة الأخيرة على اتخاذ صور لهن من دون ماكياج ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، ليتغنين بجمالهن الطّبيعي الخالي تماماً من آثار المستحضرات التي تضفي السحر والجاذبية الى إطلالاتهن. لكن في الواقع وبعيداً عن التنافس والتحدي، فئة كبيرة جداً من النجمات لم يتجرأن يوماً على اتخاذ صور طبيعية لهن قبل الخضوع لعمليات تجميل. إكتشفي مع ياسمينة أهم الأسماء واعلمي أن الإطلالة الخالية من الماكياج لا يعني أنها طبيعية.

بيلا حديد

في حال تمّ الدخول الى حساب بيلا حديد الشخصي على إنستقرام، ستلاحظين أن صور إطلالاتها من دون ماكياج تغزو الصفحة في الآونة الأخيرة، وكلما عدت بالتاريخ نحو الوراء كلما افتقدت صفحتها لصور تبرز طبيعة جمالها، ما يدل على أنها ما كانت ستجرء على نشر صورها الطّبيعية لولا خضوعها لعمليات تجميل.

نانسي عجرم

بدأت مسيرتها الفنية عن عمر مبكر جداً وكانت في جميع إطلالاتها تظهر بماكياج يخفي بعض العيوب التي تطال شفاهها الصغيرة وعينيها الناعسة. أما بعد خضوعها لعميلات التجميل، أصبحت نانسي تتحلى بالجرأة الكافية والثقة التامة لنشر صور السيلفي لها من دون ماكياج نهائياً. صحيح أن قديماً لم تكن رائجة موضة اتخاذ صور السيلفي الا أنه في المقابل يصعب الحصول على صورة لها من دون ماكياج قبل عمليات التجميل.

كايلي جني

في فترة زمنية قصيرة جداً، أطلت الشابة كايلي جنير بإطلالة مختلفة جداً عما كانت عليه، فمن الواضح تماماً أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة حتى حصلت على الإطلالة التي تتغني بها اليوم. قبل عمليات التجميل لم تكن كايلي تتحلى بالجرأة الكافية للظهور من دون ماكياج عكس اليوم فهي وبالرّغم من اكتساح بشرة وجهها بالنمش الا أنها تتخذ الصور الطّبيعية لها وتبدو ساحرة ومفعمة بالجاذبية.

يارا

تعتبر من أكثر النجمات النشيطات على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تشتهر لاسيما بتحميل صور لها وهي من دون ماكياج. وفي حال عدت الى الوراء ستلاحظين أن صفحتها تخلو من الإطلالات الطّبيعية التي تعودنا على رؤيتها في الآونة الأخيرة. يُذكر أن يارا خضعت لعمليات تجميل واضحة خلقت فرقاً شاسعاً في إطلالتها لاسيما عملية تكبير الشفاه التي حوّلتها الى إمرأة أخرى.