تتوسع فورد في توفير ميزة Line-Lock لجميع نماذج موستانج ، وهو ما يعني أن 2018 موستانج إيكوبوست سوف تكون قادرة على استخدام اطاراتها المطاطية بشكل سهل كما في شقيقتها بمحرك V8. وهذا الميزة الخاصة بالسباقات بصورة حصرية ستكون قياسية في جميع موديلات 2018 من موستانج ومع كل من ناقل الحركة 10 سرعات الأوتوماتيكية و6 سرعات اليدوي.

وعلاوة على ذلك، فإن العملاء الذين سوف يختارون العدادات الجديدة ال 12 بوصة للشاشة الرقمية سوف يستفيدون أيضا من الرسوم المتحركة الصناعية الأولى لعجلة القيادة وهي تنحرف وتحرق الاطارات للإشارة إلى متى يتم استخدام Line-Lock .

وقال فون جيتين الابن، بطل فورمولا الدريفت “البيرن أوت لا تفقد رونقها، ومهما كان عمرك وكم عدد المرات التي قد فعلتها ولكنها لا تفقد الاثارة ومن كان يظن أننا سوف نرى موستانج إيكوبوست تنتج كل هذا الغضب في 15 ثانية . ويمكن تنشيط هذا النظام عن طريق أزرار على عجلة القيادة وبمجرد أن يقوم السائق باختياره، يقوم النظام ببناء الضغط المكابح الأمامية، ومع الضغط على زر آخر بشكل متواصل لمدة تصل إلى 15 ثانية، مما يسمح للموستانج بحرق الإطارات الخلفية في بيرن أوت مثير.

وقال مارك شالر، مدير التسويق لفورد موستانج: “لقد أدخلنا Line-Lock على موستانج إيكوبوست لأننا لم نرغب في أن يفوت هؤلاء العملاء هذه الميزة كما أن عدد الأشخاص الذين يختارون قوة إيكوبوست لا يزال ينمو عالميا، ومع زيادة عزم الدوران والميزات الجديدة القادمة في موستانج الجديدة، فلن يخيب ظن العملاء.”