اتهمت جماهير برشلونة كارلوس بويول العميد السابق لبرشلونة والمدافع الدولي السابق الملقب بقلب الأسد والذي تحول لوكيل لاعبين عبر وكالة أنشأها برفقة صديقه السابق في برشلونة والذي لعب أيضًا لإسبانيول برشلونة إيفان دي لابينيا بالخيانة بعد أن فقد برشلونة خلال الصيف الحالي موهبتين أحدهما لصالح موناكو الفرنسي والثاني لصالح مانشستر سيتي ومهدد بفقدان المزيد من المواهب.

وتمكن بويول من إخراج المدافع مارك بارترا من جحيم دكة البدلاء في برشلونة ونقله لبروسيا دورتموند الألماني حيث أصبح أساسيًا، وتمكن من ضمان وجوده غالبًا في لائحة المنتخب الإسباني وتكبد برشلونة خسارة كبيرة بفقدان مدافع شاب كان يحتاجه للمستقبل.

كما كان بويول وراء انتقال الموهبة إيريك غارسيا نحو مانشستر سيتي ليضيع فريقه الأم في لاعب اعتبره الكثير من المهتمين من المواهب القادمة في كرة القدم العالمية رغم كونه لا يتجاوز 16 سنة.

واعتبر عشاق برشلونة وصحافته المدافع والعميد السابق كارلوس بويول بمثابة خائن لكونه يشتغل على المواهب الشابة في برشلونة بحكم علاقاته الجيدة في الفريق الكاتالوني وتمكن من نقلهم خارج الفريق.

وقضى كارلوس بويول 15 سنة في برشلونة كلاعب 10 منها كعميد وفاز بالعديد من الألقاب أبرزها 3 دوري أبطال أوروبا و 5 دوري إسبانيا ولقبين في كأس العالم للأندية.