بعد نجاحها في إطلاق Beast -الوحش- و Beast Alpha -الوحش الأوّل، أطلقت ريزفاني موتورز أول صور تشويقية لسيارتهم الإس يو في القادمة.

تصفها بأنها:”مركبة جديدة متطرفة متعددة الأغراض مستوحاة من المركبات العسكرية”، وهذا الموديل الغامض سيأتي بأربع أبواب وسيتّسع لخمس ركاب، وقد تم تصميمه بواسطة سمير ساديكوف وهو مصمم شهير فاز بجائزة تصميم فيراري العالمية.

لا تكشف الصور التشويقية عن الكثير، ولكن الإس يو في لديها ممتص صدمات أمامي وعِر وغطاء محرك منتفخ وعمود جانبي ضخم، وعديد من المميزات العضلية كالرفارف الضخمة والسقف الفريد من نوعه والعجلات الضخمة كذلك، والإطارات المخصصة للطرق الوعرة.

ريزفاني تبقي التفاصيل طيّ الكتمان، ولكن صانعة السيارات أكدت أن الموديل سيكون:”واحدًا من أكثر مركبات الطرق الوعرة قدرة على كوكب الأرض”، وسيأتي بشاسيه على الجسد ونظام دفع رباعي ونظام تعليق هوائي متطرف للطرق الوعرة وارتفاع شاهق عن الأرض، كما سيمكن الحصول على ألواح جسد وخزان وقود بألياف الكفيلار وهي أقوى من الفولاذ، كما يمكن الحصول على زجاج مضاد للرصاص وعديد من الخيارات الأخرى للحماية ضد الهجمات المسلحة.

أما بالنسبة لما يقبع تحت الغطاء، فسيكون هنالك خياران للمحرك وبالرغم من عدم كشف ريزفاني للقوة التي سيأتيان بها، إلا أنها أكّدت أنهما سيكونان خارقان في القوة والعزم.

هذا ومن المقرر أن يتم الكشف عن وحش ريزفاني الجديد في مطلع يوليو المقبل.