كشف ريد بيجلاند رئيس مازيراتي التنفيذي مؤخرًا أن العلامة البريطانية لا تنوي تغيير جيل جران توريزمو الحالي في المدى القريب، وإثر ذلك تم الكشف منذ بضعة ساعات عن تحديث طفيف للموديل المُسن.

تم الكشف عنها في منطقة بورصة نيويورك، وجران توريزمو 2018 تأتي بنسخ سبورت ومازيراتي كورس، وكلاهما حصلا على تحديث طفيف يتنوع بين خارجية تأتي بشبك مبرد أنف القرش الجديدة والمستوحاة من الكونسيبت ألفيري، إلى جانب مآخذ هواء أكبر حجمًا وتعديل على ممتص الصدمات الخلفي.

أما بالنسبة للداخلية، فلحسن الحظ لم تنساها مازيراتي حيث قامت بتحديث مفاتيح الجير، وجلبت كونسول وسطي جديد مع مقبض مزدوج دوار ألومنيومي، ونظام هارمان كاردون الصوتي الجديد، بالإضافة إلى شاشة ترفيه 8.4 إنش مقترنة بأندرويد أوتو وآبل كاربلاي.

أما بالنسبة للطاقة، فهي تستمد من محرك فيراري استنشاق الهواء بسعة 4.7 لتر و8 سلندر وقوة 460 حصان و520 نيوتن.متر من عزم الدوران موصول بجير أوتوماتيكي من 6 سرعات، ما يدفع الجران توريزمو سبورت من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 4.8 ثانية وسرعة قصوى 299 كيلومتر في الساعة، بينما نسخة مازيراتي كورس تقطع نفس المسافة خلال 4.7 ثانية وسرعتها القصوى 301 كيلومتر.