قد رصدت عدسة الكاميرا التجسسية منافسة بورش باناميرا من مرسيدس AMG GT أثناء إجراءها اختبارات التحمل والسرعة على حلبة نوربورجرينج، تمهيدًا لوصولها كموديل 2020 قبل نهاية 2019.

ومرسيدس GT AMG ذات الأربعة أبواب هذه المرة وأثناء اختبارها تأتي بتمويه متلاعب يجعلها متشابهة في أكثر من زاوية مع الـ CLS، وإذا نظرنا عن كثب سنجد أنّ الـ GT لديها بتصميم مختلف قليلاً مع مصابيح أمامية جديدة مقارنة بالكونسيبت الذي تم الكشف عنه بمعرض سيارات جنيف 2017.

أما إذا نظرنا عن كثب بخلف الـ AMG GT، سنجد مصابيحًا ثالثة للمكابح موقعها مرتفع، بينما في الـ CLS موقعها منخفض – أي أنّه بالرغم من كون AMG GT ستكون كوبيه ذات أربعة أبواب إلا أنّها ستمتلك لمسة هاتشباك كالبورش باناميرا، بينما CLS ستكون سيدان، وكذلك يبدو أنّ خط السقف مختلف قليلاً مقارنة بالكونسيبت ولكن مع ذلك فخلف الـ GT غريب قليلاً ولكن لا تقلقوا فهذه مجرد طبقات تمويه إضافية.

النموذج الاختباري السابق للـ GT كان لديه مكابح ذهبية تمامًا كالكونسيبت، إلا أنّ هذا النموذج الذي نراه هنا لديه مكابح حمراء بالعجلات الأمامية فقط، بينما خلفها محتفظٌ بعادمه الرباعي.

أما ما سيقبع تحت غطاء AMG GT، فغالبًا ما سيكون محرك توربيني مزدوج 4 لتر 8 سلندر بقوة 603 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران وهو نفسه القابع بالـ E63 S.

مع ذلك علينا أن تذكّر أنّ الكونسيبت الذي رأيناه في جنيف كان نظام طاقته هجين بمحرك 8 سلندر موصول بموتور كهربي قابع بخلفه لإنتاج 805 حصان إجمالاً، لذا ربما نرى هكذا نسخة في وقت لاحق من دورة حياة موديل AMG GT.