يتساءل رجال كثر عن الرجل الأقرب الى قلب المرأة، فبعض الرجال على الرغم من كل الجهود التي يبذلونها لاثارة اعجاب امرأة ما إلا أنهم لا يتمكنون من الفوز بقلبها، فيقعون في حيرة حول هذا الواقع. لذلك، إعرفوا من هو الرجل الأقرب إلى قلب المرأة:

الرجل الواثق من نفسه
الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الرجل تساعده على جذب المرأة اليه، والفوز بقلبها، فهي تحب الرجل الواثق من نفسه وتعتبر أنه قادر على تقديرها تماماً كما يقدر نفسه. ولكن على الرجال أن يميزوا بين الغرور والثقة بالنفس، فالغرور يبعد المرأة عنهم.

الرجل صاحب الشخصية القوية
كلما كانت شخصية الرجل قوية، كلما زاد اعجاب المرأة به، وكان طريقه اسرع الى الفوز بقلبها. فالرجل صاحب الشخصية القوية يشعر المرأة بالأمان وأن بامكانها الاعتماد عليه في القرارات المصيرية. وعلى الرجل أن يميز بين التسلط على المراة والشخصية القوية الصديقة لها.

الرجل الحكيم
الرجل الحكيم هو الشخص الذي مر بتجارب عديدة وباتت لديه نظرة مستقبلية واسعة ومهمة في بعض الأمور التي قد تحصل في حياته، وبالتالي قدرته على توجيه النصائح والإرشادات لتجاوز بعض الأزمات. لذا تميل النساء الى الرجال الحكماء، لثقتهن بأنهم قادرون على توفير جو من الأمان والطمأنينة لهن.

الرجل العاطفي
بالطبع الرجل الذي يجيد التعبير عن مشاعره بطريقة رقيقة وهادئة ورومانسية هو الأسرع الى الفوز بقلب المرأة، فهي كائن هادئ وعاطفية جداً. كما أنها تحب الرجل الذي يتمتع بالذكاء العاطفي، والمقصود بذلك أنه يعلم ما تريده المراة وما لا تحبه، وقادر على التعامل مع هذا الواقع بطريقة صحيحة.

الرجل الأنيق
كما أن الرجل يهتم لاطلالة المراة وطريقة تنسيقها للملابس وتسريحات شعرها ومدى اناقتها، والمرأة أيضاً تدقق في هذه الأمور كلها لدى الرجل، فهي تحب الرجل الانيق اللائق الذي يجيد تنسيق ملابسه ويعتمد تسريحة مرتبة لشعره ويحرص على نظافته بشكل مستمر.

الرجل المسؤول
يثير اعجاب المرأة الرجل المسؤول القادر على تحمل المسؤولية في مختلف المجالات، فهذا يجعله موضع اطمئنان للمرأة التي تحتاج الى من يقف بجانبها في بعض المراحل الحياتية وأن تكون قادرة على الاعتماد عليه في الكثير من الاحيان.

الرجل المثقف
تبحث المرأة في الغالب عن الرجل المثقف الذي يستطيع ان يحاكي عقلها ويناقشها في الأمور التي تهمها سواء على الصعيد المهني، أو الحياتي، وحتى الاجتماعي. فهي لا تحب الرجل السطحي الفارغ الذي لا يمكن مناقشته او الذي لا يتقبل رأي الآخر.