رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، مساء أمس، حفل أمانة الرياض بمنتزه الملك عبدالله بالملز، بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي تنظمه على مدى الثلاثة أيام الأولى من العيد .
وأشاد سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة، بمستوى التجهيزات والجهود التي بذلتها أمانة الرياض لإنجاح الفعاليات التي يبلغ عددها 160 فعالية موزعة جغرافياً على 30 موقعاً لتغطي جميع أحياء العاصمة، وتتنوع بين الاجتماعية والثقافية والتاريخية والفلكلورات والتراث الشعبي والحِرف اليدوية والألعاب النارية وفعاليات للأطفال وتنمية المواهب.
وقال سمو أمير منطقة الرياض: «هذه البلاد دائماً أيامها فرح، وأيامها اتقان تنظيم»، وأن اللجان المنظمة من أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض أحسنوا وأجادوا بجهودهم في هذه الفعاليات». مضيفاً: «انا اضع يدي في ايديهم لنقدم الكثير من الفعاليات الجديدة للوطن ولمدينة الرياض تحديداً لإسعاد المواطنين» .
ولفت الأمير فيصل بن بندر الانتباه إلى تعدد الفعاليات وتنوعها بما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين ويلبي احتياجاتهم خلال أيام عيد الفطر المبارك، موجهاً شكره وتقديره للأمانة والهيئة على حسن اختيارهم للبرامج والمواقع التي تمكن أكبر قدر من الجمهور من متابعتها، سائلا الله العلي القدير التوفيق لهما في تقديم ما يرضي طموحات سكان الرياض وزوارها.
وبشأن المهرجانات والفعاليات التي جسدت المزج بين فرحة العيد واستذكار التاريخ ممثلاً في قصر المصمك والكثير من القصور التاريخية، قال سموه: «هذه معادلة جيدة واعتقد انها مفيدة وستؤدي دورها إن شاء الله لان بها معلومات تفيد الجميع من الشباب والكبار».
وأشاد سمو أمير الرياض بمستوى الحضور لمواقع الاحتفالات وتفاعلهم مع الفعاليات والرغبة الشديدة في المشاركة فيها، مهنئاً سموه المواطنين والمقيمين بحلول عيد الفطر المبارك.
كما قدم سموه معايدة لعدد من أبناء شهداء الواجب في ختام الحفل .