رفع المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني باسمه ونيابة عن نزلاء وموظفي المجمع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركة.
جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي نظمه المجمع صباح اليوم الأحد لنزلائه في الأقسام النفسية وأقسام الإدمان ونزلاء منزل منتصف الطريق ونزلاء مركز الإخاء الاجتماعي، وكذلك الموظفين المكلفين في العيد، والذي نظمته إدارة العلاقات والإعلام الصحي وإدارة حقوق وعلاقات المرضى وإدارة خدمات التمريض وقسم التغذية، إضافة لإدارة مركز الإخاء الاجتماعي ومنزل منتصف الطريق.
وقد قام الدكتور القحطاني بجولة على النزلاء وتسليمهم الورود والهدايا بهذه المناسبة السعيدة، معربا عن أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المرضى وأن يعودوا لأسرهم ومجتمعهم أعضاء نافعين.
ودشن الدكتور القحطاني خلال المعايدة حملة بعنوان ” بتعافيكم.. يكتمل العيد ” بمشاركة النزلاء، وتهدف لبث روح الحماس وزيادة الدافعية لديهم وحثهم للاستمرار في التعافي، وبيان حرص المجمع على استقرار حالتهم الصحية ومنع انتكاستهم، إضافة للتوعية والتثقيف، وبيان ما يكنه أعداء هذه البلاد من حقد ومكر لتدمير ثرواتها ومنهم شبابه الذين تعتمد عليهم في بناء مستقبلها.
من جهة ثانية أعلن المجمع عن مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام العيد السعيد، والتي ستكون يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى السابعة مساءا، وذلك بحسب ما ذكره مدير شؤون المرضى خالد المالكي الذي أكد أن الزيارة ستكون مفتوحة لأقارب النزلاء والنزيلات من الدرجة الأولى فقط، وهم الآباء والأبناء والأخوة والزوج والزوجة، مشددا على أن ذلك يأتي ضمن سياسة المجمع التي تنص على السرية وحفظ حقوق المرضى.