نظمت ادارة شؤون المرأة بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وضمن مبادرتها الاجتماعية ” اسعدهم دوماً وليس يوماً ” برنامجاً رمضانياً لنزيلات دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض بمشاركة مجموعة من منسوباتها واخصائيات الدار.

وقد تضمن البرنامج العديد من الفعاليات التي ادخلت السرورعلى نفوس المسنات مثل سرد القصص والألغاز الشعبية وبعض القصائد الشعرية القديمة التي نالت على استحسان الحاضرات إضافةً الى تبادل الأحاديث الودية معهن وتقديم بعض الإضاءات الدينية حول فضل صيام شهر رمضان الكريم وقيام ليالي القدر وفي الختام تم توزيع الهدايا العينية على جميع النزيلات والمشاركات.

وتعد هذه الزيارة ضمن مجموعة من الفعاليات التابعة لمبادرة ” اسعدهم دوماً وليس يوماً ” والتي اطلقتها ادارة شؤون المرأة في الفروع الايوائية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقصد التعرف على الجهود المبذولة في رعايتهم والمشاركة في دمجهم بالمجتمع .

وقد وضحت مديرة ادارة شؤون المرأة بمنطقة الرياض مهاالزيد ان الهدف من هذا البرنامج هو تفعيل الجوانب الاجتماعية والإنسانية لموظفات مكتب العمل إضافةً الى قضاء جزءا من الوقت مع امهاتنا المسنات ومشاركتهن هذا البرنامج الرمضاني مقدمةً شكرها لإدارة دار الرعاية للمسنات بالرياض على حسن الاستقبال وماوجدوه من اهتمام كبير بهذه الفئة الغالية من المجتمع مؤكدةً على استمرار برامج مبادرة ” اسعدهم دوماً .. وليس يوماً ” لتشمل كافة دور الرعاية في الأيام القادمة .