تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو من مسلسل ” العقاب والعفراء ” من بطولة النجمة العربية نسرين طافش والفنان عبد المحسن النمر، ويجمع المشهد الممثلين عند لقاء “الشيخ العقاب” بـ”العفرا” بعد قيامه بغزو ديرتها وقتل والدها، واكتشافها بأن من اعجبها في السابق هو غريمها!

وتداول المستخدمون الفيديو تحت عنوان “أكيد عبد المحسن داخ وهو يطلع بعيونها… يعجبني إحساسها نسرين طافش”.

وأشارت بعض التعليقات بطرافة الى أن ” النمر كاد يغمى عليه ” .

وأظهر المشهد براعة طافش في استخدام عينيها كأدوات حاسمة في التمثيل، وإيصال ما يعتري داخلها من دون أي كلمة واحدة.

وتتجه الفنانة الشابة في العمل لتصبح ” شيخ القبيلة “، بدور غير مألوف في ” دراما البادية ” عبر تسلّم امرأة الزعامة.

وتتمتع ” العفرا ” بالذكاء والأنوثة والكيد النسائي والفروسية، وتعيش قصة حب ملحمية مأخوذة عن قصة واقعية، وصراعاً بين القلب والعقل في حكاية تشبه زرع الورود في تربة الصبّار، بعدما تتسلّم مقاليد المشيخة إثر مقتل والدها.

أكيد عبد المحسن داخ و هو يطلع بعيونها .. يعجبني إحساسها #نسرين_طافش❤ . . . . . . . . . . . . ?✨ @spaandhealthq8 ✨? . . . سبا أند هيلث اكبر مركز للحمامات المغربية وتوحيد اللون وببرنامج العرايس من خلال العلاجات الطبيعية للحفاظ على جمال المرأة لتتمتع بشباب دائم ويوجد لدينا علاجات الشعر بزيت الارجان المخمر بالاعشاب المغربية . . جمالك أمانة بين ايدينا . . ?موقعنا #الكويت المهبولة على البحر مقابل سبونز . للتواصل والطلب والاستفسار ☎? . . 23727611 23727622 . . لمعرفة المزيد عن خدماتنا تابعونا على الانستغرام ???????? . .‏ @spaandhealthq8 @spaandhealthq8 @spaandhealthq8 ‏. او السناب شات ? ?????? . ‏spaandhealth . . . .

A post shared by worldcelebrity ✨?✨?? (@worldcelebrity) on