نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الأمير سطام بن خالد آل سعود لـ«صدى»: بيعة ولي العهد محمد بن سلمان بيعة وطن

طلال الضوي (صدى):
أكد صاحب السمو الأمير سطام بن خالد بن عبد العزيز آل سعود في تصريح خاص لصحيفة «صدى» أنه بحمد الله وتوفيقه، تمت البيعة لسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لتكون فوق وجوبها الشرعي والرمزي بمثابة انطلاقة لروح الشباب في بلدنا الذي تزيد نسبة الشباب فيه عن الثلثين ويكون الأمير محمد رمزا لمستقبل مليء بالتحديات والانتصارات.

وقال " بهذا الفهم فإن المسؤولية على الأمير -حفظه الله- ثقيلة وتأتي في مرحلة حساسة وبالغة الدقة لكنه أهل لها بإذن الله وتوفيقه ".

وأضاف " أما الأمير الهمام، هازم اللئام، رمز الامان الأمير محمد بن نايف فمهما كانت الكلمات قوية فلن تكون شاهدة مثل الأفعال التي قدمتها من أجل الوطن والمواطن.. تلك الافعال يشهد لها أبناء الوطن والعالم بأسره فانت في قلوبنا جميعا، تماما كما كنت في منصبك وأكثر ".

وأردف قائلاً " ما نقوله لخلف محمد بن نايف الأمير محمد بن سلمان فهو:

إنك يا سيدي خير خلف لخير سلف، ولك مني كلمة محب بأننا ننتظر منك الكثير وأنك تسير علي الطريق الصحيح، أما كلمة المشفق المحب فسببها ما عليك من عبء وهموم الوطن والمواطن ".

واختتم قوله " تأكد بأننا على ثقة بانك على قدر المسؤلية وصاحب رؤية وفكر سيجعل المملكة في مقدمه الدول فقدنا يا سيدي كما تشاء وبعقلية الآمر مهما أمر فله الطوع والإجابة وستجدنا باذن الله علي قدر من الوعي والثقة والجهد ".

حماك الله، نصرك الله، وحقق على يديك كل الآمال المرجوة والله خير حافظ هو نعم المولى ونعم النصير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً