رفع معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس/ منصور بن هلال المشيطي خالص التهنئة والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه وليا للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء بالاضافة منصبه وزيرا للدفاع.

وثمن المهندس المشيطي النجاحات والانجازات التي تحققت بقيادة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وخلال فترة وجيزة والتي تجلت من خلال  اعادة بناء هيكل الاقتصاد السعودي وتعزيز مدخراته، وأن سمّوه أستطاع التعامل مع الظروف الاقتصادية التي كانت محيطة بالمملكة من خلال إدارة برامج تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ بكل حنكة واقتدار والتي ساهمت بأثر إيجابي في تسريع وتيرة عجلة  التنمية التي يشهدها الوطن والمواطن.

وأضاف المهندس المشيطي بأن الخبرات والسمات القيادية والملهمة لولي العهد الامير محمد بن سلمان بالاضافة لما يتمتع به سموه الكريم من بصيرة وحنكة وتحليه يحفطه الله بمواصفات القائد الفذ القادر على احداث التغيير نحو ازدهار البلد ورفاهية المواطن ، مكنت بلدنا من ان تتبوأ الريادة وتقود التحالفات الدوليه باقتدار.

وأردف المهندس المشيطي بأن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد عكس تلاحم الأسرة واتفاقها على كل ما يحقق  صالح الوطن والمواطن.

وقد تشرف المهندس المشيطي بالسلام على ولي العهد ومبايعته على كتاب الله عزوجل وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره، سائلا الله رب العزة والجلال أن يكتب لسمو ولي العهد التوفيق والسداد لما فيه خدمة دينه ثم وطنه ومليكه، والشعب السعودي المخلص من خلفة صفاً واحداً لتحقيق رؤية ملك الحزم بان تكون بلادنا رائدة بين الامم.