قدم رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي ونيابة عن منسوبي الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لاختياره ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع , سائلا ًالمولي عز وجل أن يعينه على مواصلة ما خطط له من رؤى تحفظ لهذه البلاد مكانتها بين منظومة دول العالم .
ونوه بأن شخصية مثل شخصية الأمير محمد بن سلمان تعد صمام أمان نظراً لأنه صاحب حكمة وحنكة ورؤية ثاقبة ليكون –حفظه الله- عضداً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله -لقيادة هذه البلاد .
وقال : “إن صدور عدد من الأوامر الملكية يرسخ قوة ومتانة سياسة الحكم في المملكة وتماسك القيادة التي يهمها أن ترى بلادها على مشارف التقدم والنهضة والتطور بما يخدم رفعة الوطن ورسم المستقبل بخطى واثقة “.
ودعا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب القرارات الحكيمة والأوامر السديدة التي تسعد المواطن وتدخل على نفسه البهجة والسرور , وأن يحمي هذه البلاد من كل مكروه وأن يديم عليها الأمن والأمان والاستقرار .