• الخميس 17

    أكتوبر

قطر تحتمى بجيش من المرتزقة لسبع جنسيات

قطر تحتمى بجيش من المرتزقة لسبع جنسيات
الدوحة(صدى):

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة من اعلان للجيش القطري لسنة ماضية يعلن فتح باب التجنيد للمقيمين من مواليد قطر من الجنسيات الباكستانية و الايرانية و اليمنية و السودانية والصومالية.

الاعلان لاقى سخرية واسعة على مواقع التواصل،حيث يبدو الجيش القطري المحدود عدداً بالأساس جيش متعدد الجنسيات ،عربية وغيرها مرتزقة لا يهمهم الولاء بقدر ما يهمهم المال .

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن قطر تحتمى بجيش من المرتزقة من الباكستانين والسودانيين و اليمنيين و الصوماليين و الايرانيين وأفراد مقاتلين غير نظاميين من كولومبيا وكوريا الجنوبية وفرقة بلاك ووتر، ومهمتهم الأولى حماية المنشأت الحيوية في البلاد، مثل منصات الغاز برًا وبحرًا ومنشأت الكهرباء ومصانع تحلية المياه وقمع أي مظاهرات محتملة.

– يذكر أن الجيش القطري يضم من ما يقرب من 11.800 فرد ينقسمون إلى 8.500 مشاة و1.800 في القوات البحرية و1.500 بالقوات الجوية.

 


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ سنتين

الفجر مبروك

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ سنتين

الف مبروك

[ عدد التعليقات: 847 ] نشر منذ سنتين

يا امة ضحكت من جهلها الامم

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ سنتين

🙈الجود من الموجود « المرتزقة » جاهزين تحت الطلب ع مدار الساعة وفي أي مكان وأي مهمة بتاع كولو _ نباح ، تطبيل ، تضليل ، تجسس ، مراقبة ، أستقعاد ، أستدراج ووو إلخ.

[ عدد التعليقات: 2425 ] نشر منذ سنتين

الاعلان لم اليد دولة قطر من المقيمين من كل الجنسيات الذين بلغو السن القانونيه فهل الجبش الاميركي مرتزقه او البريطاني و الدول الاوربيه التي ازاحت القبليه و العنصريه عن جيوشها تعتبر غير وطنيه .

[ عدد التعليقات: 1857 ] نشر منذ سنتين

” تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة من اعلان للجيش القطري لسنة ماضية يعلن فتح باب التجنيد للمقيمين من مواليد قطر من الجنسيات الباكستانية و الايرانية و اليمنية و السودانية والصومالية ”
هذه الخطوة تحسب لسياسة البلد وليس عليها. كل مواليد الذكور في امريكا بغض النظر عن اصلهم وفصلهم وحتي ابناء المهاجرين ما بين عمر ١٨ و ٢٥ يجب ان يسجلوا انفسهم لدي ادارة ” نظام الخدمة الانتقائية ” SELECTIVE SERVICE لتجنيدهم والاستفادة منهم عند النوازل. ما لقو لوه عيب قالو ورد الخدّين.