أجرى ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا لوالد الشهيد الرائد طارق بن عبداللطيف العلاقي، قدم خلاله تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وأوضح ولي العهد أن القيادة الرشيدة تفتخر بأبنائها الأبطال الذين سخروا أنفسهم لمواجهة العناصر الإرهابية والتصدي لمخططاتهم قبل تنفيذها حفاظا لأمن الوطن واستقراره، مشيرا إلى جاهزية القطاعات الأمنية لمحاربة الإرهاب والقضاء على الإرهابيين قبل المساس بأمن الوطن، معبرًا عن عمق التلاحم وقوته بين المواطنين والحكومة الرشيدة في كل زمان ومكان من أجل حماية الوطن من كل من يريد العبث بأمن الوطن.
وتقدم عبداللطيف العلاقي والد الشهيد «طارق»، بوافر الشكر وعظيم الامتنان لسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الطيبة، واتصاله به لتقديم واجب العزاء في ابنه الشهيد الذي سجل اسمه في تاريخ البطولات لهذا الوطن، قائلا: «لقد زادنا اعتزازًا اتصال ولي العهد وخفف من ألم المصاب، مؤكدًا أن هذا الاتصال الهاتفي يبرهن للعالم أجمع مدى قوة التلاحم بين القيادة والشعب».
واستشهد الرائد طارق بن عبداللطيف العلاقي، أحد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة، مساء الأحد الماضي، وهو يقوم بتنفيذ مهامه في حفظ الأمن بحي المسورة ببلدة العوامية بمحافظة القطيف.