السوبركار شارلوت رودستر وبهيئتها النهائية تطل علينا من إيطاليا، لتأتينا هاته الأنيقة بمحرك كهربائي، وبحوض سمك، وبجلد فاخر، وبلوح سطحي خشبي، كل هذا بدى منطقيًا نوعًا ما صرح جيورجيو بيرولو مصمم السيارة إنها استلهمت هيئتها من البحر المتوسط.

سوبركار بقوة 885 حصان يكشف عنها بحوض سمك يقبع بداخليتها!
13 يونيو, 2017
المربع نت – السوبركار شارلوت رودستر وبهيئتها النهائية تطل علينا من إيطاليا، لتأتينا هاته الأنيقة بمحرك كهربائي، وبحوض سمك، وبجلد فاخر، وبلوح سطحي خشبي، كل هذا بدى منطقيًا نوعًا ما صرح جيورجيو بيرولو مصمم السيارة إنها استلهمت هيئتها من البحر المتوسط.

وأضاف التقرير الصحفي للشركة:”سينتاب شاغري مقعديها شعور الغوص في البحر بفضل الموجتين اللتين تتطوقا مقعد ساركو وصولًا إلى الأبواب”، وتابع التقرير: “أنه يتواجد بقاع حوض الأسماك زجاجة مدون عليها أسماء من شاركوا في المشروع”.

كما قالت الشركة:”أن قمرة القيادة تمثل النموذج العصري، وما شأن شارلوت إلا المواد الفاخرة المستخدمة فيها كالألواح الداخلية المصنعة من جلد مودنيا الفاخر، وكساء توت بوا، والجلد المصنع من أتيلير، ومفاتيح التحكم بما فيها ذراع الجير المزيّن بالفضة النقية .. كما أن المصمم استلهم الشكل الزاوي من شكل جزيرة ثقلية”.

هذا وتأتي شارلوت ببطارية 70 كيلوواط بقوة 885 حصان، وتصل سرعتها القصوى لـ 305 كيلو متر في الساعة، بينما تتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 2.6 ثانية، كما أنّها رشيقة تزن 1,500 كيلوجرام وحسب، أما سعرها فيقارب المليون ونصف يورو وهو ما يعادل 6.31 مليون ريال.