رفض البرتغالي أندريه سيلفا، الذي خضع لفحص طبي، اليوم، مع ميلان، مقارنته بمواطنه كريستيانو رونالدو، وقال إنه لايزال أمامه “ الكثير من العمل ” حتى يقترب من مستوى نجم ريال مدريد الإسباني.

وقال مهاجم بورتو البرتغالي، لدى خروجه من عيادة (لامادونينا)، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية: “ لا بد لي أن أعمل كثيرًا قبل أن أقارن نفسي بكريستيانو رونالدو، لكن وجودي هنا كان حلمًا، فالجميع يعلم قوة ميلان ”.

وأعرب المهاجم الدولي الذي يلعب للمنتخب البرتغالي بجانب رونالدو، عن شكره لأسطورة النادي الملكي لإظهاره التقدير له، بالرغم من أن سيلفا ذكر أنه لم يتصل بكريستيانو للحصول على مشورته، قبل الموافقة على هذا العرض.

وأكد سيلفا، الذي وصل إلى ميلان، أمس الأحد، برفقة وكيله، أن “ الوصول إلى هنا هدف مهم بالنسبة لي، وسأقدم كل ما في وسعي للفوز بالألقاب بهذا القميص ”.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا عن انضمام سيلفا، الذي سجل 21 هدفًا في الموسم الماضي مع بورتو البرتغالي، خلال الساعات القادمة إلى ميلان الإيطالي، النادي الذي يسعى إلى تدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي، العام المقبل.

يشار إلى أن اللاعب البرتغالي سيكون الصفقة الرابعة لنادي ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من الأرجنتيني ماتيو موساكيو، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز.