في إجراء تعسفي فوجئ موظفو فروع صندوق الموارد البشرية ” هدف ” ، بطلب نقلهم إلى منطقة الرياض أو تقديم استقالتهم، عقب صدور قرار إغلاق ستة فروع بمنطقة جازان.

وناشد الموظفون الجهات العليا بالتدخل بعدما بلغهم نبأ نقلهم إلى منطقة الرياض، مشيرين إلى أن فرع الصندوق بحاجة لموظفين أكثر من عدد المقرر نقلهم بالأصل.
وأضافوا: أنه طرح مشروع إنشاء مبنى لفرع صندوق الموارد البشرية ” هدف ” بالمنطقة وبدأ العمل به ثم توقف بعد فترة، متسائلين عن ذلك المبنى الكبير حال اكتماله من سيشغله؟

ويقوم موظفو هدف بفروعه، على توظيف أبناء الوطن في القطاعات الخاصة ودعمهم مادياً ودعم المؤسسات بمبالغ مالية ودعم المشاريع الصغيرة بمبالغ مالية وتوظيف الطلاب في الفترة الصيفية في القطاعات الخاصة ودعم البوابة الوطنية للعمل بتوظيف السعوديين والحد من الأجانب وتقديم دورات مجانية في أكثر من 60 دورة وحل مشاكل حافز وحل التوطين في القطاعات الخاصة، إضافة إلى مهام ، البحث عن التوظيف الترشيح استلام الوثائق والتدقيق عليها وتسجيل العقود وتصديقها مشاكل حافز البحث عن الفرص الوظيفية طباعة عقود الدعم والإرشاد المهني ومعامل لتسجيل طالبي العمل في الموقع.

وأوضحوا أن عدد جميع الموظفين 20 موظفًا منهم عشرة في الفروع المقرر إغلاقها، مشيرين إلى أن المباني قادرة على استيعابهم.