نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تبرعات مالية وعينية في الحفل السنوي الرمضاني النسائي لجمعية «إنسان»

حمود العنزي (صدى):
رعت الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز، أمس الجمعة، الحفل السنوي الرمضاني النسائي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» بقاعة المقصورة وبحضور عدد من صاحبات السمو الملكي والكافلات .

وتبرعت سمو الأميرة سارة بقصرها الذي تبلغ مساحتة 7 آلاف متر والذي تقدر قيمتة بـ 55 مليون ريال ، كما تبرعت سموها في الحفل أيضا بمبلغ مليون ريال، فيما تبرعت الأميرة سلطانة بنت عبدالعزيز بن سلمان بمبلغ 300 ألف ريال، كما بلغ إجمالي التبرعات في حفل الجمعية 1467821 ريالاً «مليونًا وأربعمائة وسبعة وستين ألفًا وثمان مائة وواحدًا وعشرين ريالاً» .

وقالت الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبد العزيز : «إن اهتمامي بالأيتام نوع من إيماني وقناعتي بأننا مجتمع تكاملي ، وأشارت إلى أن الاهتمام بالأيتام له أثر كبير يظهر لنا كمجتمع متماسك ، ولدى الأيتام طاقات وقدرات فمن خلال العناية بهم ورعايتهم نحافظ على هذه القدرات وننميها وتكون لصالحهم وصالح المجتمع».

وافتتحت معرض الأسر المنتجة وعبرت عن سعادتها بصنعة كل سيدة منتجة بما يعود عليها وأسرتها بالخير.

وأوضحت مشرفة الأقسام النسائية بالإدارة العامة لجمعية إنسان منى مالك با وزير في كلمة لها بهذه المناسبة أن الاهتمام بالأيتام ورعايتهم من أهم الواجبات التي وجه لها ديننا الحنيف, و خصص لها أعظم الجزاء وهو صحبة رسوله الكريم، وجميعا نعلم مدى الرعاية التي توليها حكومتنا الرشيدة بأبنائنا من الأيتام.

وأكدت با وزير بأن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام حظيت بكل اهتمام منذ أنشأها رجل الخير والعطاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وهي تعمل ضمن منظومة اجتماعية لخدمة الأسر.

التعليقات

اترك تعليقاً