تعتبر شيفروليه تراكس من السيارات المربحة جدا لشركة جنرال موتورز وقد باعت الشركة منها 79.016 نسخة في الولايات المتحدة وحدها في عام 2016. وللحفاظ على قوة مبيعات السيارة فقد قدمت الشركة موديل 2018 مع إضافة عدد قليل من التحديثات لها. ويمكن القول إن أكثر إضافة مميزة تتمثل في نسخة Redline Edition التي تمثل باقة تعديل خارجية مميزة تتوفر في موديلات أخري من شيفروليه.

وتتوفر النسخة الخاصة بثلاثة ألوان خارجية هي الفضي أيس ميتاليك والابيض سوميت والأسود موزايك المعدني مع عجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة باللون الأسود ومزينة بلمسات حمراء. كما ستأتي مع اطارات 215/55 لكل المواسم، كما توجد شبكة تهوية سوداء وأغطية مرايا بنفس اللون الذي يظهر كذلك في الشعارات. وفيما يتعلق بالمقصورة، فالنسخة الخاصة تأتي مع نظام المعلومات الترفيهي MyLink Radio الرياضية بشاشة 7 بوصة تعمل باللمس مع لون جت أسود للمقاعد بفرش قماش ديلوكس مع لمسات من الجلود.

وستفقد السيار الالوان القرمزي اللامع والأزرق توباز لامع والبرتقالي المعدني برست ليحل محلهم ألوان أحمر Cajun وساندي ريدج لامع، وأزرق لامع ستورم كما تأتي السيارة باثنين من الميزات القياسية الجديدة وهما فتحة سقف وباقة Driver Confidence II التي توفر أنظمة مساعدة السائق الأساسية مثل التحذير من مغادرة المسار والتنبيه من الاصطدام الأمامي.

في الوقت نفسه، فمستوي التجهيز LT فقد حصل علي باقة Convenience مع باقة Driver Confidence وباقات Sun و Sound . ومن المنتظر تقديم النسخ الأولى من تراكس 2018 في صالات العرض في خريف هذا العام.