طورت مازدا موديل مازدا 2 مع إضافة Limited Tech Edition وهي نسخة جديدة محدودة من السيارة سوف يصنع منها فقط 750 نسخة ستقدم للعملاء في المملكة المتحدة حصرياً وسوف تستفيد السيارة من ميزات تكنولوجية. وتعتمد النسخة المحدودة علي اصدار SE-L Nav بمحرك 1.5 لتر بقوة 89 حصان وسعر 14.695 استرليني .

ومن مزايا النسخة الخاصة عجلات قياس 16 بوصة وحساسات ركن خلفية وزجاج يوفر الخصوصية ونظام التحكم في المناخ وأضواء أوتوماتيكية ومساحات زجاج بنظام استشعار للمطر، وذلك مقابل 300 استرليني مع أعلي الخيارات لون أزرق ديناميك ميكا ولون أبيض لؤلؤي واسود جت ميكا. وسيتم عرض جميع موديلات مازدا 2 الآن مع 1.5 لتر بنزين Skyactiv-G في ثلاثة إصدارات بقوة 74 و89 و113 حصان والأخير يأتي حصريا مع ناقل حركة مانيوال من ستة.

وتتميز مازدا 2 المحدثة بمقاعد جديدة بفرش قماشي، وعجلة القيادة الجديدة، والمرايا المحسنة في الأبواب والزجاج العازل للضوضاء في الزجاج الأمامي، بالإضافة إلى العزل الصوتي الإضافي، وإعدادات ممتصات الصدمات المنقحة ونظام التوجيه المعزز. وقال جيريمي تومسون، العضو المنتدب لشركة مازدا موتورز في المملكة المتحدة: “إن إضافة النسخة الخاصة يعطيهم نموذجا محدودا الانتاج يقدم مجموعة متميزة من المعدات الممتازة والقيمة الإضافية.

والسيارة مصممة للجمهور الأصغر سنا وهي مثال آخر على توفر النسخ الخاصة من مازدا 2 تجربة سيارات صغيرة مميزة ومجهزة تجهيزا جيدا.”