بتوجيه من سعادة محافظ صبيا الأستاذ علي بن موسى زعله، واصلت بلدية محافظة صبيا حملتها على المواقع التي تحتوي على السيارات والهياكل التالفه، وذلك لإزالة العشوائيات والمخالفات التي يمكن أن تشكل خطراً ومصدراً للتلوث البيئي بالمحافظة.
‎وقال رئيس بلدية صبيا الأستاذ سفر بن سعد آلِ زاحم الشهراني بأن اللجنة المشكلة من بلدية ومرور صبيا وبمتابعة من محافظ صبيا واصلت أعمالها مساء أمس الثلاثاء في رفع المركبات والهياكل التالفة والخربة التى تم تسجيل إشعار الإزالة عليها من قبل بلدية صبيا واستمر وقوفها أكثر من سبعة أيام وبعد مضي المدة المنقضية، تم رفعها من الموقع بمعدات البلدية .
وأشار الشهراني إلى أن البلدية قامت بالتعاون مع مرور صبيا خلال اليومين الماضيين برفع عدد ( 28 ) سيارة‎ تشمل نقل هياكل السيارات التالفه والقديمة والمتروكة بشكل عشوائي، وبيّن بأن البلدية ستواصل الجولات الرقابية في تلك المواقع، حرصاً على إبعاد كل ما يمكن ان يتسبب في التلوث البيئي، مؤكدًا على استمرارية جهود الفرق الرقابية للقضاء على المخالفات وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضرراً على الصحة العامة.
وأفاد الشهراني بأن البلدية تتابع هذه المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولا بأول، مشيراً الى أن البلدية كثفت الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الاحياء في مختلف المواقع، للحد من إنتشار مثل هذه الظواهر السلبية.