أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي يسعى لتدعيم دفاعاته استعدادًا للمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ ذا صن ” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن أنطونيو كونتي وضع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، هدفًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرة إلى أن ثمن بونوتشي يقدر بـ60 مليون جنيه إسترليني، لكن تشيلسي لن يدفع هذا المبلغ في ظل رغبة يوفنتوس في الحصول على خدمات الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط البلوز.

وقالت إن تشيلسي على استعداد لتقديم 48 مليون جنيه إسترليني، إضافة للاعب الدولي الصربي ماتيتش؛ للحصول على خدمات بونوتشي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، اتهم بونوتشي بعدم اتباع تعليماته في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، السبت الماضي، والذي خسره اليوفي (1-4) ” .

وقالت إن أليجري طالب ببيع اللاعب هذا الصيف للحصول على المال لتدعيم صفوف البيانكونيري، خاصة بعدما أعلن يوفنتوس تمديد عقد مدربه إلى صيف عام 2020.

ويعتقد أليجري أن هذا الصيف هو الفرصة الأخيرة للحصول على مبلغ مالي كبير من بيع بونوتشي، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وسينخفض ثمنه الصيف القادم في حال استمر في اليوفي.

وسيسعى تشيلسي في حال تمت الصفقة، وذهب ماتيتش ليوفنتوس، لخطف الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب وسط نادي موناكو، والذي ربطته الصحافة بالانتقال للبلوز.