قال سفير خادم الحرمين الشريفين، في القاهرة، أحمد عبدالعزيز قطان تعليقاً على قرار قطع العلاقات مع قطر فاض الكيل وبلغ السيل الزبى فكان لزامًا على خادم الحرمين أن يرفع عصا الحزم في وجه الدوحة.

وأضاف قطان في سلسلة تغريدات على موقع تويتر: كيف يسكت ملك الحزم عمن يحتضن الجماعات الإرهابية والطائفية، وكيف يسكت عمن يستهدف ضرب الاستقرار في المنطقة،وكيف يسكت عمن يدعم نشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران في المملكة و البحرين.

وتابع: كيف يسكت ملك الحزم عمن يمارس سراً وعلناً طوال السنوات الماضية انتهاكات جسيمة لشق الصف الداخلي السعودي، بل كيف يسكت ملك الحزم عمن يحرض للخروج على الدولة والمساس بسيادتها، ويدعم الجماعات الإرهابية في الدول العربية الشقيقة، وكيف يسكت عمن يدعم الإخوان المسلمين والقاعدة وداعش ويأويهم في بلاده.

و استطرد: كيف يسكت عمن يدعم الإرهاب في مصر الحبيبة، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يريد شراً بـالأشقاء في الإمارات والبحرين، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يدعم الحوثيين وإيران و حماس، وكيف يسكت ملك الحزم عمن يريد شراً بالدول العربية والإسلامية.

وختم قطان كان لابد لملك الحزم أن يضرب بعصاه رؤوس من شارك في هذه المؤامرات حتى يعودوا إلى رشدهم، وأتمنى أن يعودوا إلى صوابهم قبل فوات الأوان وإلا فسوف يعضون أصابع الندم… يوم لا ينفع الندم.