• الأربعاء 11

    ديسمبر

الشمراني: أتمنى التسجيل في شباك أستراليا

الشمراني: أتمنى التسجيل في شباك أستراليا
الرياض(صدى):

أعرب ناصر الشمراني مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن أمله في أن ينجح بالتسجيل للفريق خلال المباراة أمام أستراليا يوم الخيس في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

 

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 13 نقطة لأستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.

 

وكان الشمراني سجل هدف التعادل للسعودية في المواجهة السابقة بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل 2-2 في جدة خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

وشهدت تلك المباراة عودة الشمراني البالغ من العمر 33 عاماً إلى صفوف المنتخب السعودي بعد غياب استمر عامين، حيث شارك في الدقيقة 79 من عمر اللقاء ونجح في تسجيل هدف التعادل.

 

وقال اللاعب في مقابلة مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت: هذه مباراة كبيرة لكلا الفريقين، وآمل أن نكون محظوظين ونعود للسعودية بنتيجة جيدة تساعدنا على طريق التأهل إلى كأس العالم.

 

وأوضح حول أهمية الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب: لا شك في أهمية هذا الهدف، فقد كنت بعيداً لفترة طويلة عن المنتخب الوطني، وقد عدت يومها وكانت تلك نقطة التحول بالنسبة لي.. العودة إلى المنتخب الوطني وتسجيل هدف منحنا التعادل، يعني الكثير بالنسبة لي وآمل أن نواصل بذات النسق.