اعلنت شركة آبل، ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين، عن متجرها للتطبيقات App Store الجديد، مع تصميم جديد وجميل لصفحات Today وGames وApps المليئة بالقصص والمقالات مما يجعل اكتشاف التطبيقات والألعاب أسهل من أي وقت مضى.

ويأتي المتجر الجديد لآبل App Store بتصميمه الجميل مليئاً بالقصص والمقالات التي يتم تحديثها يومياً في صفحة Today الجديدة، فضلاً عن صفحتي Games وApps الجديدتين، وستقدم المقالات الشيقة والمقابلات المتعمقة والنصائح المفيدة ومجموعات التطبيقات والألعاب الرائعة رؤية Apple، وذلك بهدف إعلام العملاء ومساعدتهم وإلهامهم بصفة يومية.

وقام عملاء App Store حتى الآن بتنزيل أكثر من 180 مليار تطبيق، ودفعت الشركة أكثر من 70 مليار دولار للمطورين منذ إطلاق المتجر في عام 2008، مما يجعله سوق البرمجيات الأكثر حيوية في العالم.

وصرح فيليب شيلر نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في جميع أنحاء العالم لشركة آبل “ بالتعاون مع مجتمعنا من المطورين المذهلين، استطعنا أن نجعل من App Store أفضل منصة تطبيقات في العالم تستقطب أكثر من 500 مليون عميل منفرد أسبوعيا، واليوم نأخذ كل ما تعلمناه من App Store في السنوات التسع الماضية لنضفي عليه تصميماً جديداً مذهلاً فتظهر كافة تفاصيل App Store بتصميم أكثر ثراء وجمالاً وجاذبية.