حصل الطبيبَ السعوديَّ محمد بكري موسى، على جائزة «ألطف طبيب» في التَّعامل مع المرضى، في مستشفى الأسنان، وكرمته جامعةُ سيول الكوريَّة.

وكان ” موسى ” ، حصلَ علَى أعلَى تصويتٍ للمرضى على مستوى الأطباء، كما قامت المحلقيَّةُ الثقافيَّةُ السعوديَّةُ في سيئول بتكريمهِ في حفلِ الإفطار السنويِّ للمبتعثين والمبتعثات يوم 7 رمضان في فندق لوتيه في سيول.

وشاركت الدكتورةُ لي مين وون المديرةُ العامَّةُ لرعايةِ الصحَّةِ العالميَّةِ بوزارةِ الصحةِ والرعايةِ الاجتماعيَّةِ الكوريَّةِ في الجو الرمضانيِّ في سيئول، مع أساتذة جامعيين كوريين في دراسات الشرق الأوسط، والإسلام عن الجانب الكوريِّ، بينما شارك سفيرُ خادم الحرمين رياض المباركي، ونائب رئيس شركة بوسكو للهندسة للإنشاءات بدر البطي، وأعضاء السفارة، والمحلقيتين الثقافيَّة والعسكريَّة عن الجانب السعوديِّ.

من جانبه كرَّم الملحقُ الثقافيُّ الدكتور سامي العبدالوهاب بهذه المناسبة، مبتعثين متميزين بمساهمتهم في التواصل بين المجتمع الكوري والمملكة، كما منح للطبيب حسن عبدالله علي القمبر، ولزملائه شهادة تكريم؛ تقديرًا لمشاركتهم في الأعمال الخيريَّة لمساعدة أطباء متدربين سعوديين في مستشفى سامسونغ بسيول، في الترجمة أثناء التشخيص، وتقديم العلاجات للمرضى اللاجئين من سوريا، ودول إفريقيا، وبنغلاديش.

يشار إلى أن الدكتور محمد بكري المبتعثُ من جامعةِ جازان بدراسةِ الماجستير، والبورد الكوريِّ في جراحةِ الفم والأسنان.