تفاجأت سيدة أردنية بأنها الزوجة الثالثة للزوج المصري الذي خدعها 13 عاما في زواج أثمر عن ابنة وحيدة .

أقامت السيدة الأردنية دعوى طلاق أمام محكمة الأسرى بالقاهرة، وروت قصتها والدموع تنهمر من عينيها خلال دعوى الطلاق.

تقول ” ر ” 39 سنة تعمل في إحدى الشركات الخاصة: استغل سذاجتي وطيبتي وخدعني وأوقعني في شباك حبه، وتزوجني، صبرت على بخله وتحملت من أجل عيون ابنتي، وفى النهاية اكتشفت أنى الزوجة الثالثة له وعلى ذمته قبلي زوجتين.

وتسترجع الزوجة، تفاصيل حكايتها قبل الزواج قائلة: طلب مني الزواج في شقة بالإيجار حتى يتمكن من شراء شقة في منطقة سكنية جديدة، وللأسف البالغ وافقت دون دراية منى بنواياه الخبيثة.

وتابعت: تزوجنا وبعدما أخبرته بحملي لم يعطني الفرصة لأفرح، على النقيض جعلني أعيش أسوأ ايام في حياتي، وأنا افكر واتحمل هموم الطفل الذي سيأتي إلى الدنيا، حيث راح يشكو من سوء الاحوال المادية معه، وأنه لم يكن على استعداد لتحمل مسئولية طفل في حياته.

واستطردت: طلب مني أن أخرج للعمل وعلي أن اتحمل نفقاتي ولا أطلب منه شيئا، وكلما اسأله عن المكان الذى ينفق فيه هذه الأموال، كان يتعلل بأنه يدخرها ليقيم مشروعا كبيرا يحلم به كثيرا.

ثم كانت المفاجأة، أضافت: «الصدفة أوقعته بعد اكتشافي بأنه يحمل هاتفا محمول آخر لم يخبرني عنه وكان يغلقه قبل دخوله للبيت، وبينما كان غارقا في نومه فتحت هذا الهاتف لأفاجئ برسائل متبادلة بينه وزوجتيه ويبدو واضحا في كلامه معها بأنها زوجته، وأنه أنجب منها بالحديث عن الأبناء».