أصدرت جبهة تحرير إمارة قطر، اليوم الإثنين، قرارًا بعزل حاكم قطر الحالي تميم بن حمد ال ثاني، وتقديمة للمحاكمة لاهداره ثروة الشعب القطري في دعم الإرهاب والإرهابيين، والاضرار بالعلاقات الاقليمية لدولة قطر.

وجاء نص البيان كالتالي:
اعتمادًا علي الله وحده، والتزامًا بخدمة ابناء شعبنا القطري الاصيل، بمساعدة جيشنا الباسل يعلن المجلس القيادي لتنسيقية جبهة تحرير أمارة قطر عن توافق المجتمعين من مختلف الجبهات والتجمعات الوطنية والديموقراطية الثورية في قطر علي التالي:
أولًا عزل حاكم قطر الحالي تميم بن حمد ال ثاني، وتقديمة للمحاكمة لاهداره ثروة الشعب القطري في دعم الإرهاب والإرهابيين، والاضرار بالعلاقات الاقليمية لدولة قطر.

ثانيًا: انتخاب مجلس أعلي لإدارة البلاد لحين ترشيح عائلة أحمد ال ثاني أميرًا للبلاد.

ثالثًا الاعتذار للشعوب العربية التي تضررت من السياسة القطرية لدعم الإرهاب وخاصة في سوريا ومصر وليبيا وعرض ما سيتم الاتفاق علية مع سوريا وليبيا لإعادة بناء ما تسببت سياسات الأمير المعزول في تدميرة، وإعادة العلاقات مع الدول الشقيقة في المنطقة العربية وجلس التعاون الخليجي وفق مبادئ الاخوة وحسن الجوار وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للغير.

رابعًا: التعهد أمام المجتمع الدولي بالالتزام بكافة الاتفاقات والعقود الموقعة بعد عزل تميم بن حمد، مع بذل كل ما تستطيعه الإدارة الجديدة في البلاد لمحاربة الإرهاب.
عاشت قطر عربية مسالمة .. والرحمة لكل شهداء امتنا في سوريا ومصر وليبيا.