اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث الأستاذ : مرعي بن محمد البركاتي ، أسماء المعلمين والمعلمات المرشحين للعمل في المدارس الليلة المتوسطة والثانوية ومراكز محو الأمية وتعليم الكبيرات للعام الدراسي 1438هـ / 1439هـ، والبالغ عددهم ( 172) معلماً ومعلمة ، على مستوى مكاتب التعليم في ” الليث و أضم وسوق العين ” .
وقال مدير تعليم الكبار الأستاذ مده بن علي الثعلبي: ” تمت المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات عن طريق برنامج إلكتروني مقنن ومعد وفق شروط وضوابط الترشيح ، وكانت نتيجة الترشيح وفقاً لنتائج المفاضلة و الاحتياج في كل مركز أو مدرسة ، وبحسب رغبات المتقدمين والمتقدمات للترشيح .
وأهاب ” الثعلبي ” بقادة وقائدات المراكز والمدارس المكلفين إلى ضرورة الاستعداد المبكر لانطلاقة الدراسة وتجهيز الملفات و السجلات المنظمة للعمل ، وتهيئة مقرات الدراسة، و التأكد من اكتمال وصول المقررات الدارسية ، ومتابعة مباشرة المعلمين والمعلمات والرفع بها لقسم تعليم الكبار لقطاع البنين ، وقسم تعليم الكبيرات لقطاع البنات ، والإعلان بشتى الوسائل والطرق الممكنة لأهالي المجتمع المحلي وحثهم على التسجيل في مثل هذه المراكز والمدارس لما لها من نفع كبير على مستقبلهم ومستقبل أجيالهم .
وأضاف: ” بأن مباشرة العمل ستبدأ مع بداية العام الدراسي المقبل في تاريخ 26 / 12 / 1438هـ ، وأسماء المرشحين والمرشحات كالآتي :
قطاع البنين https://drive.google.com/file/d/0B2bdZ6KxTkyxdjk4cS1aZll6Z0E/view

قطاع البنات
https://drive.google.com/file/d/0B2bdZ6KxTkyxNGxPUzRCNFh5OTQ/view