بينما تواصل هيونداي تقديم صور أو فيديوهات تشويقية قبل الاطلاق الرسمي لموديل كونا المقبل ، فالعالم بالفعل أصبح قادر علي رؤية ملامح السيارة كاملة بدون تمويه مع ظهور صور لها تعتبر افضل ما قدم للسيارة المدمجة متعددة الاستخدامات الكورية. وقد رصدت هيونداي كونا الجديدة في مدينة مدريد الأسبانية وتحديداً في مركز المدينة خلال تصويرها لفيديو ترويجي .

وتضمن الفيديو تواجد سيارات مرسيدس V-Class خلف كونا يقومون بحجز حركة المرور لتوفير مساحة خالية للسيارة الزرقاء ومن يقومون بالتصوير. وسعت هيونداي لتقديم شيء خاص بخصوص تصميم هذه السيارة الجديدة وهذا ما ترونه من أول لحظة تضعون فيها عيونكم علي السيارة. وتحمل السيارة تصميم للمقدمة يتميز بالجرأة وتسيطر علي المصابيح الأمامية مع وحدات DRLs منفصلة فوق المصابيح الأمامية الـ LED ؟
كما توجد شبكة تهوية جديدة مع الكثير من الأجزاء البلاستيكية ومؤخرة تدمج بين ملامح تصميم موديل توسان وبعض جوانب التصميم الجريئة الأخري بما في ذلك مصابيح أخري تضم وحدات الاشارة ومصابيح الضباب وأضواء العودة للخلف ، واجمالاً ، فالسيارة تبدو مختلفة وحديثة .

وتدمج السيارة في مكوناتها الداخلية أجزاء من موديلي i20 و i30 مع نسخة بنظام الدفع الكلي من السيارة ستطلق في وقت لاحق ، بينما خيارات المحركات تشمل محرك 1 لتر بشاحن توربيني ومحرك 1.4 لتر بشاحن توربيني كذلك . وتخطط هيونداي لتقديم كونا الجديدة خلال الأسابيع المقبلة لتنافس رينو كابتشر ونيسان جوك وفولكس فاجن T-Roc المرتقبة.