احتفت الكلية التقنية بالدمام، مساء أمس الأحد، بتخريج الدفعة الـ 29 من متدربيها في برنامج الدبلوم والبكالوريوس وذلك على مسرح المعهد الصناعي بالدمام، بحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم و عميد الكلية أحمد بن عبد الكريم الثنيان، ومسئولو التعليم الفني والتدريب المهني بالشرقية .
وبدأ الحفل بكلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم المتدرب عبد الله بن سليمان الزهراني، عبر فيها عن شكره وتقديره للعاملين بالكلية على ما قدموه إليهم من مهارات وخبرات علمية في المجالات التي سيعملون بها الذي سيكون بداية مرحلة جديدة من العطاء لخدمة الدين و الوطن .
بعدها القى عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبد الكريم الثنيان كلمة أشار فيها إلى الاحتفاء بتخريج دفعة جديدة إلى ميادين العطاء والإنجاز والتفوق تضم 772 شاباً في تخصصات عشرة إلى سوق العمل في مرحلة الدبلوم و 52 في مرحلة البكالوريوس ليصل إجمالي خريجي الكلية منذ إنشاءها وحتى الآن إلى 17.600 خريجا، منوهاً بأن الكلية تتمتع ببيئة تدريبية مجهزة بأفضل التجهيزات ومدعومة بكوادر متميزة في المهارات والأساليب التدريبية .
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين على جائزة المؤسسة العامة بالتدريب التقني والمهني والتفوق العلمي والمتفوقين في مرحلة البكالوريوس والدبلوم، ثم وزعت شهادات التخرج والتقطت الصور التذكارية للخريجين.