رأينا بالفعل جيب رانجلر موديل 2018 في أكثر من مناسبة والآن لدينا النسخة البيك أب من السيارة. ومن المقرر أن تمثل أول نسخ جيب من الشاحنات منذ موديل كومانشي ، فيما تتبع الشاحنة نهج موديل رانجلر أنليميتد وتتميز بأربعة أبواب مع صندوق خلفي صغيرة ، فيما ظهر تمويه كثيف علي الشاحنة يخفي معظم ملامح التصميم ولكن يمكننا أن نري أن الشاحنة تأتي بسقف صلب فريد مع نافذة خلفية كبيرة.

وعلي غرار الموديل القياسي ، فالبيك أب سوف تستخدم مجموعة من المكونات الألومنيوم لتقليل الوزن وتحسين الكفاءة في استهلاك الوقود ، فيما لم تعلن جيب أية تفاصيل بخصوص مواصفات السيارة ، ولكن الشائعات تقول أن الأبواب وغطاء المحرك سيصنعان من الألومنيوم. كما أن مقصورة السيارة يجب أن تعكس كذلك مثيلاتها ولذلك يجب أن يتوقع السائقون عجلة قيادة ثلاثية الركائز وتطعيمات ملونة ولمسات كرومية.

وسيقدم في الموديل نظام ترفيهي Uconnect بشاشة 8.4 بوصة مع خيارات راقية مثل نظام التسخين في عجلة القيادة. وقد اقترحت تقارير سابقة أن رانجلر قد تعرض بستة خيارات للمحركات تشمل نسختين بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني رباعي الاسطوانات ونسختين بمحرك V6 بنتاستار سعة 3.6 لتر وربما محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.2 لتر ديزل وV6 ايكوديزل سعة 3 لتر.