الجيل الخامس الجديد كلياً من هوندا أوديسي وصل للموزعين في الولايات المتحدة بأسعار تبدأ من 30.890 دولار . واعتبر الجيل السابق من السيارة أفضل السيارات الميني فان مبيعاً في أمريكا علي مدار 7 سنوات سابقة. وتحمل السيارة الجديدة محرك VTEC V6 سعة 3.5 لتر مع ناقلي حركة جديدين أوتوماتيك من 9 سرعات في LX وEX و EX-Lو EX-L Navi Res.

كما تأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات في نسختي تورينج واليت. وقوة السيارة تبلغ 280 حصان بزيادة 30 حصان عن السابق ، كما أن السيارة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود . وتتميز مقصورة السيارة بصف ثاني من المقاعد بنظام الانزلاق السحري يوفر مزيد من المرونة مع سهولة الوصول للصف الثالث من المقاعد من خلال انزلاق المقاعد بسهولة .

وتتميز السيارة بنظام CabinWatch والذي يسمح للسائق والراكب الأمامي بمشاهدة ما يجري في الصفين الثاني والثالث عبر شاشة النظام الترفيهي 8 بوصة عبر كاميرا بالاشعة الحمراء كما تأتي السيارة بنظام ترفيهي خلفي يسمح للسائق بالتحدث مع الركاب في المقاعد الخلفية عبر السماعات اللاسلكية .

ويأتي النظام الترفيهي مع نظام آبل كار بلاي وآندرويد أوتو وتامل الشركة أن تكون مقصورة السيارة رائدة في العزل والهدوء بفضل المزيد من الايروديناميكية واللحام الأقوي لجسم السيارة . كما يتوفر لنسخ EX وما فوقها باقة Honda Sensing التي تشمل نظم مساعدة للسائق بصورة قياسية ومكابح نشطة لمواجهة التصادم ومساعد الحفاظ علي المسار ومثبت سرعة قابل للتكيف.

2018 Honda Odyssey

2018 Honda Odyssey
2018 Honda Odyssey
2018 Honda Odyssey
2018 Honda Odyssey
2018 Honda Odyssey
2018 Honda Odyssey
2018 Honda Odyssey