كرم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي الإدارات المتميزة بمناسبة شهر المراجعة العالمي والذي يحمل شعار #ادارتي_مسؤوليتي .

وأوضح مدير ادارة المراجعة أحمد العرابي أن الهدف من التكريم يأتي تعزيزاً لدور المراجعة الداخلية وإبراز جهود الإدارات المتميزة والتي أحدث قادتها نقلة نوعيه ووفروا بيئة عمل مناسبة حرصوا خلالها على جودة مخرجات الإدارة .

وأوضح العرابي أن طموحنا أن نجد جميع إدارات تعليم منطقة مكة متميزة وإدارات طموحه تعكس تطلعات ولاة أمرنا وتظهر تميز أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة.
تجدر الإشارة إلى أن الإدارات هي ثلاثة إدارات متميزة وهي: مكتب التعليم الأهلي ومديرها الدكتور/ فهد بن غرم الله الزهراني وإدارة المشتريات ومديرها الأستاذ / عصام بن مرزوق المحمادي وإدارة الموارد البشرية ومديرها الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن القرني.

وفِي ختام التكريم تبادل الجميع التهنئة بهذا التميز متطلعين إلى مزيد من الإنجاز والتطوير ومثمنين ما قامت به إدارة المراجعة الداخلية على هذه المبادرة الناجحة والمشجعة والمحفزة لجميع الإدارات.

كما قدم مديري الإدارات المُكرمة بالغ شكرهم وامتنانهم هذا التشريف والوسام الذي منحهم إياه داعم التميز الأول بتعليم مكة الاستاذ محمد بن مهدي الحارثي … مهنئيه على تمديد التكليف وداعين الله له التوفيق والسداد ومزيد من التميز لتعليم مكة.