كشف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، جوزيه سييرا، عن شروطة الجديدة الخاصة بالتعاقد مع النادي للسنة الثانية على التوالي؛ وذلك بعد المجهود الذي بذلة في الوصول بالنادي لمكانة شبه ناجحه من خلال تحقيقه كأس ولي العهد، والمركز الرابع على صعيد بطولة الدوري.
وفرض المدرب التشيلي مزيداً من الشروط التي وصفت بالتعقيدية والمبالغ فيها لأجل الموافقة على التجديد، لموسم واحد، ورغم أن المفاوضات الاتحادية كانت تسير بشكل إيجابي بين الطرفين طوال المدة الماضية، من خلال الموافقة على معظم الزيادات المالية التي طلبها على عقده السابق.
وأظهر سييرا فجأة مزيداً من الشروط الجزائية التي تخص عقده، وسط استغراب الأطراف الاتحادية المفاوضة،التي اعتبرت مثل هذه الشروط غير عاكسة لحسن النوايا، وأن بها مخاطرة مالية على النادي في حال حدوث أي خلاف مع المدرب في حال إقالته أو استقالته، وهو ما دفع تلك الأطراف التي تمثل إدارة النادي إلى رفض تلك الشروط، والتمسك بالاتفاق السابق دون مبالغة مالية مجحفة بحق النادي.
وذكرت مصادر بالنادي، عن فرض المدرب التشيلي مزيداً من الشروط التي وصفت بالتعقيدية والمبالغ فيها لأجل الموافقة على التجديد، لموسم واحد.