شنت بلدية العزيزية الفرعيه بمكة المكرمة، حملة مكبرة ميدانية لرصد المخالفات المقامة بطرق عشوائية بدون صكوك شرعية، وتم إزالة عدد كبير من الأحواش المخالفة خلال الحملة.

وبالتعاون مع عدد من أفراد الشرطة ومنسوبي الجهات الأمنية، أكد المهندس غازي بن عبدالخالق الحربي رئيس بلدية العزيزية الفرعية، أن الإزالة تمت بالمشاركة الفعالية بيننا.

وأضاف الحربي، أن الإزالة عبارة عن احواش وأساسات بالبلك الخرساني وعقوم ترابيه كانت مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود مايثبت ملكيتهم لها .

وأكد أن البلديه لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون .

وكشف الحربي عن خطة العمل وقال: إن البلدية شكلت فرقة باشراف المهندس عبد العزيز الزهراني مدير الاداره الفنيه ورئيس قسم المراقبه محمد الزهراني وعدد من المراقبين وبمشاركة الجهات الامنيه ، وتمت ازالة جميع المواقع المخالفة التي كانت عباره عن تعديات على الممتلكات العامه في منطقة الحسينية، والتي قدرت مساحة الاحواش المزالة بأكثر من (10.000)الاف متر مربع ، حيث تمت ازالتها جميعها واتخاذ كافة الاجراءات لضمان عدم تكرارها، مرة أخرى.