تعتبر GMC أكاديا أكثر سيارات الشركة الكروس أوفر مبيعاً ، وللاحتفاظ بهذا الزخم فقد قررت جنرال موتورز التي تملك GMC تقديم موديل 2018 من السيارة متوسطة الحجم لتجعلها أكثر جاذبية. وأول ما غيرته الشركة في السيارة اللونين الخارجيين الأزرق المعدني Dark Sapphire والفضي المعدني Sparkling ، وحل محلهما الأزرق المعدني ستيل .

كما شهدت السيارات اضافة عجلات ألومنيوم 20 بوصة جديدة التي حلت محل العجلات SN9. كما حصلت السيارة علي عجلة قيادة بخاصية التسخين مع تحذير من ضغط الاطارات أو تسرب الهواء منها . وكانت السيارة تتوفر من قبل في صورة تستوعب 5 ركاب ويمكن لأكاديا All Terrain الآن استيعاب 6 أو 7 ركاب كما أضيف للسيارة محرك V6 سعة 3.6 لتر كخيار في نسخة SLE-1 ذات الدفع الكلي.

ويذكر أن المحرك LGX يولد قوة 310 حصان وعزم دوران 367 نيوتن.متر. ولم تعلن الشركة أسعار السيارة المحسنة بعد وهو ما يعني احتمال احتفاظها بنفس السعر السابق 29.995 دولار كبداية. ومقابل هذا القدر من المال يمكن الحصول علي نسخة SL من السيارة بمحرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بتقنية ستارت ستوب وفرش جلدي لعجلة القيادة ومرايا بخاصية التسخين ومصابيح أمامية هالوجين.

كما تأتي بشبكة تهوية نشطة وعجلات 17 بوصة واطارات لكل المواسم ونظام ترفيهي بشاشة 7 بوصة ونظام OnStar 4G LTE مع واي فاي هوت سبوت وتجربة مجانية لمدة 3 شهور أو 3 جيجابايت أيهما أقرب.