بسعر 21.423 دولار ، قدمت فوكسهول الموديل القياسي من Crossland X وهي أقل في السعر من موديل موكا X . ولكن مقارنة بموديل ميريفا الذي تحل Crossland X محله فيزيد السعر 2.957 دولار، والسعر السابق يرتبط باصدار SE الذي يأتي مع محرك 1.2 لتر وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ، مع قوة تبلغ 80 حصان ، كما تأتي السيارة بصورة قياسية بعجلات ألومنيوم 16 بوصة مع مثبت سرعة ونظام OnStar وتحكم في المناخ وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة للنظام الترفيهي R 4.0 IntelliLink.

كما تأتي السيارة مع مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو وبلوتووث وراديو رقمي DAB مع مخرج USB وتحكم في آي بود ، كما تتميز بوحدات LED DRLs مع نظام تعرف علي اشارات المرور واللافتات ومساحات زجاج حساسة للمطر. كما يتوفر للسيارة 4 مستويات تجهيز أخري تشمل SE Navو Tech Line NAVو Eliteو Elite Navمع اختيار من 9 ألوان خارجية مع امكانية طلب سقف خاص ومرايا الأبواب بألوان مختلفة عن جسم السيارة.

كما يتوفر المحرك 1.2 لتر بشاحن توربيني ونظام ستارت ستوب بقوة 108 أو 128 حصان ، بينما يمكن للنسخة الديزل الحصول علي السيارة بمحرك 1.6 لتر بقوة 98 أو 118 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.