مع اضافة تعليق سباقي وأجزاء أيروديناميكية اضافية واطارات خاصة ، فقد زادت شيفروليه كامارو ZL1 1LE اثارة مع باقة Track Pack وهي أكثر نسخ شيفروليه التي تركز علي السباقات. وتتكلف هذه الباقة الجديدة سعر 7500 دولار ، فوق سعر السيارة الأصلي البالغ 69.995 دولار . وتعتبر ZL1 1LE موديل لم يأتي له مثيل في قائمة سيارات شيفروليه بيرفورمانس.

والسيارة تولد قوة 650 حصان ومع الباقة الجديدة فالقائمة تصبح أكثر تنوعاً واثارة عن السابق مع توفير مزيد من الخيارات عالية الأداء للمشترين . وتأتي السيارة بأيروديناميكية مميزة مع أجزاء مميزة تشمل جناح خلفي من ألياف الكربون وعواكس هواء خاصة في مقدمة السيارة تزيد من التصاق السيارة بالارض وتزيد من سرعتها في المنحنيات كما يوجد تعليق قابل للتعديل مع ممتصات صدمات خاصة في الأمام والهلف .

ومقارنة بموديل ZL1 التقليدي ، فموديل ZL1 1LE يأتي بعجلات أخف في الوزن أعرض بواقع بوصة مع اطارات جوديير ايجل F1 سوبر كار 3R مع عجلات واطارات خاصة. كما تأتي بمكابح بريمبو ونظام تحكم في المناخ أوتوماتيكي مزودج المناطق ونظام صوتي Bose ومقاعد أمامية بخواص التدفئة والتهوية وعجلة قيادة بخاصية التسخين. وستتوفر الباقة الجديدة لموديلات LS و LT و SS و ZL1 كوبيع مع حصول موديلات SS علي باقة 1LE في اصدار 2SS.