• الجمعة 22

    سبتمبر

حديث وليد الفراج بعد فوز الهلال بلقب كأس الملك




4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 4472 ] نشر منذ 4 شهور

56 بطوله ملكيه
56 بطوله زعيميه
56 انتصارا تاريخيا
مبروك للامة الهلاليه
مبروك للامة الملكيه

[ عدد التعليقات: 1053 ] نشر منذ 4 شهور

بعد التحيه …كلامي هذا للتاريخ ..وصدق خشم بخاري …تم ابعاد جميع المنافسين ومحاربتهم بجميع الادوات من حكام ولجان وغيرها واقصد هنا النصر الاتحاد الاهلي …هذا بالنسبة للدوري ..اما في البطولات الاخرى وبالذات الحكام الاجانب فجميعهم منحازين للهلال ياللعجب !؟؟ كل هذا بعد رحيل ويب من كان ياتي بالحكام الاجانب ..يعني لاتفرحون كثير ولا بطوله لكم مستحقه …
وعلى قول المثل المحلي يضل محلي …
دمتم …

[ عدد التعليقات: 848 ] نشر منذ 4 شهور

النقط فوق الحروف نبغى صياح اعلى فعلا الصياح على قدر الألم روح نام ياولدي هذا زمن الرجال

[ عدد التعليقات: 168 ] نشر منذ 4 شهور

فريق غير نزيه إطلاقا لو عندنا لجنة منشطات لسحبت جميع البطولات من عهد قيرتس لانه هو الاعراب باستخدام المنشطات زي من جيب حكم اجنبي لابد من لجنه للمنشطات محايدة من الفيفا لا تُمارس عليها ضغوط وتطبق على جميع اللاعبين قبل المباراه