عقدت غرفة الباحة، مساء أمس الإثنين، جمعيتها العمومية في دورتها التاسعة وعامها الثالث والثلاثون للعام المالي المنتهى، بقاعة الإجتماعات الكبرى، بحضور عدد من منتسبي الغرفة بالباحة والفروع وسيدات الأعمال.

بدء اللقاء بقراءة بعض من آيات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك تقدم سعادة رئيس غرفة الباحة الأستاذ صالح بن علي ال محفوظ بإلقاء كلمة نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة مرحبا فيها بأعضاء الجمعية العمومية، وقدم شكرة وتقديرة لأعضاء مجلس الإدارة للدورة السابقة على ماقدموه من خدمات لمجتمع الأعمال بالمنطقة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود حفظه الله اللامحدود في دعم أنشطة الغرفة.

وبارك صدور الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أميرًا لمنطقة الباحة الذي يعتبر الداعم الأساسي للتنمية والنهوض بالقطاع التجاري والصناعي والسياحي للمنطقة ، وقدم شكره لسيدات الأعمال على حضورهم الاول في تاريخ الغرفة ومشاركتهم الجمعية العمومية .

وقد ناقشت الجمعية العمومية التقرير السنوي لمجلس الإدارة للعام المالي 2016 م، الذي قدمة أمين عام الغرفة الاستاذ عبدالرحمن بن شرف الزهراني، بعد ذلك استعرض المحاسب القانوني القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهيه في 21-12-2016 م واستعراض الميزانية التقديرية للعام 2107م .

وفي ختام اللقاء، فتح باب المناقشه حول الأمور والقضايا التي تهم رجال وسيدات الأعمال بالمنطقه الذي أجاب عليها سعادة رئيس مجلس الإدارة مرحبا بجميع الاقتراحات التي تخدم المنطقة، مؤكدًا على ترحيبة الدائم بمكتبه لجميع قضايا مجتمع الاعمال والمعوقات التي تواجههم.