خرجت ميادة الحناوي عن صمتها وكشفت خلال مقابلة معها في برنامج ” عائشة ” (تقدّمه عائشة عثمان ويبثّ كل جمعة) على قناة ” التاسعة التونسية “، عن أسباب خسارتها للوزن بعدما تردّد أخيراً أنها مريضة. أوضحت الفنانة السورية أنّ حالتها الصحية جيدة، وأن كل ما في الأمر أنها خضعت لحمية قاسية من أجل إنقاص وزنها. وعن القرارات التي ندمت عليها في حياتها، لفتت مطربة الجيل ، إلى أنّها ندمت على قرار زواجها، كما بيّنت أنها غير نادمة على عدم الإنجاب.

وعادت صاحبة أغنية “أنا بعشقك” في المقابلة إلى بداياتها الفنية، لافتة إلى أن الموسيقار محمد عبد الوهاب إكتشف موهبتها عندما كان في سوريا، إستمع اليها هي وشقيقتها فاتن الحناوي وأعجب بصوتها ، ثم دعاها للانتقال إلى القاهرة، وهو ما حصل فعلاً بعد مدة حيث سافرت الى القاهرة بعدما تبناها عبد الوهاب فنياً ،تابعت الحناوي حديثها، كاشفة أن تعاملها مع عبد الوهاب وإهتمام الموسيقار بها أثارا غيرة زوجته نهلة القدسي التي طلبت من وزير الداخلية حينها النبوي اسماعيل ترحيلها من مصر.

وحول اقامتها في سوريا، قالت الحناوي إنّها واصلت العمل والغناء خاصة مع قدوم المحلن الراحل بليغ حمدي إلى دمشق، فقدّما معاً أجمل الاغاني مثل ” انا بعشقك ” و” الحب الي كان “.